تفاصيل جديدة في مقتل ابنة ليلى غفران واقتراب التوصل الى القاتل

تفاصيل جديدة في مقتل ابنة ليلى غفران

واقتراب التوصل الى القاتل

واصلت أمس نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في حادث مقتل هبة العقاد ابنة المطربة ليلي غفران وصديقتها نادين خالد جمال داخل فيلا بحي الندي بالشيخ زايد، استمعت النيابة لأقوال علي محمد السيد خطيب هبة والذي أكد أنه تقدم لخطبتها رغم معارضة أسرته وتزوجها بعقد رسمي وبعلم والدتها وقال إن العقد موجود في شقته بمدينة نصر.
مضيفا أنه فوجئ باتصال تليفوني منها بعد منتصف الليل بساعتين تقريبًا وأخبرته أن شخصًا طعنها في شقة صديقتها نادين وطلبت منه انقاذها، فركب سيارته وحضر بأقصي سرعة وكاد أن يقتحم البوابة من لهفته ثم اصطحب أحد أفراد الأمن وصعدا للشقة واكتشف مقتل صديقتها وعثر علي هبة تصارع الموت فأسرع بنقلها داخل سيارته إلي مستشفي دار الفؤاد حيث لفظت أنفاسها هناك،.
كمااستمعت النيابة لأقوال حارس الأمن الذي أكد أقوال خطيب هبة وقال إنه صعد معه للشقة حيث عثر علي هبة تصارع الموت وساعده في نقلها إلي المستشفي، كما استمع محمد بدوي وكيل أول النيابة لأقوال خالد محمد جمال والد نادين الذي قال إنه لا يعلم شيئًا عن إدمان ابنته.
وأضاف أنه كان يرسل لها مصاريف شهرية من السعودية ويطمئن عليها تليفونيا كل فترة ولم يعلم بالحادث سوي بعد اتصال تليفوني من أحد أقاربه أخبره بما حدث فحضر مسرعًا ليتسلم جثة ابنته ويدفنها، وقد تم تأجيل أقوال المطربة ليلي غفران لصباح اليوم نظرًا لسوء حالتها النفسية ومشاركتها أمس في الجنازة وتقبل العزاء، حيث توجهت المطربة أمس بصحبة طليقها ابراهيم العقاد وتسلما جثة الابنة من المشرحة وصلوا عليها في مسجد السيدة نفيسه بعد الظهر ودفنوها في مقابر الإمام الشافعي.
وقد حضر الجنازة عدد من الفنانات منهن فيفي عبده وليلي علوي. و توصلت المباحث لفتاة تدعي رنا والتي غادرت الشقة بعد اتصال من والدها
وكشفت تحريات المباحث تعدد علاقات نادين وضبطت عشرات الشباب والفتيات وتم استجوابهم والحصول علي بصماتهم لمضاهاتها ببصمات الجاني، كما فحص رجال المباحث جهازي محمول المجني عليهما وتم تحديد عدة ارقام اتصل أصحابها بهما في يوم الحادث أكثر من مرة. وقد توصلت أجهزة الأمن لمعلومات هامة قد تساعد في كشف تفاصيل الحادث خلال ساعات حيث ضبطت شاباً يدعي »أ« وهو المشتبه به الأول في الجريمة واعتاد التردد علي الشقة وعلي صلة وثيقة بصاحبتها نادين.
ويواصل رجال المباحث استجوابه في محاولة للوصول لحقيقة ما حدث، وتبين أنه صاحب الحقيبة التي عثر عليها في مسرح الجريمة. تسلمت أمس نيابة جنوب الجيزة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الصفة التشريحية لجثتي نادين وهبة اللتين عثرا عليها مذبوحتين داخل فيلا بمدينة الشيخ زايد
قبل الحادث مباشرة ونجت من المذبحة وتم استجوابها وأدلت بمعلومات هامة عن يوم الحادث وبعض أصدقاء القتيلتين الذين اعتادوا التردد علي شقتها،.

تم القبض على قاتل هبه العقاد ونادين خالد انقر هنا لمشاهدة التفاصيل

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: