طول القضيب والاستمتاع بالجنس

طول القضيب والاستمتاع بالجنس

هذه الموضوعات تدخل ضمن باب الثقافة الزوجية والجنسية ولا تتضمن اي محتوي ابحي او غير اخلاقي
السلام عليكم دكتورنا الفاضل قرأت في بعض المواقع الطبية ان هناك علاج يساعد على تكبير حجم القضيب وهو حبوب ماكس مان حيث انها تعتمد على الاعشاب الطبيعية وقد اتصلت بالمندوب وقال ان الدواء لها فاعلية كبيرة جدا ويكبر القضيب 2 سم وقال ان فاعليته تكون اكبر اذا استخدمت معه جهاز تكبير القضيب اندرو بينس حيث سيكون فاعليته اكبر واضمن فهل استخدام هذا الدواء مع الجهاز له فاعلية حقيقية ومم يتركب هذا الدواء وهل له اضرار جانبية علما اني مصاب بداء السكري النوع الثاني.
استسار ثاني لو سمحت يا دكتورنا الفاضل الدكتور جمال بهجت يقولان معظم الرجال يتراوح طول القضيب لديهم في فترة الانتصاب من 15 الى 20 سم والندره من الرجال يتراوح طول القضيب لديهم من 21 سم الى 25 سم ويقول الدكتور ان القضيب الذي يتراوح طوله في فترة الانتصاب من 15 الى 25 سم هو يشبع المرأه جنسيا حيث ان القضيب يضرب في منطقة الرحم عند الايلاج وبهذا تكون المرأه في قمة شهوتها من كتاب الثقافه الجنسي. سؤالي يادكتورنا الفاضل القضيب لدي طوله 13.5 فهل معنى هذا انه لن يضرب منطقة الرحم وبذلك لن تستمع زوجتي بالجنس؟
اسف يا دكتور اني اطلت عليك ولكني اعيش حالة نفسية صعبة اتمنى ان تفيدني وجزاك الله عنا الف خير وجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك.
عزيزى:
أنت للأسف ضحية إعلام جاهل وكتب صفراء تتحدث عن أساطير القضيب الذى يضرب الرحم فيسبب الإثارة!!!، الجزء الحساس من المهبل يا عزيزى ستة سنتيمترات، والإثارة لا تحتاج إلى قضيب طويل أو رحم مضروب، ولكنها تحتاج أولاً إلى حنان وإيقاع مشترك وحب متبادل وفى النهاية طول قضيبك مناسب، وللأسف مرة ثانية نحن نلوم أنفسنا كأطباء تناسلية أننا لم نؤلف كتباً متخصصة ذات طبعات شعبية للثقافة الجنسية الصحيحة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: