علقة ساخنة لهيفاء وهبي في دكان شحاتة

علقة ساخنة لهيفاء وهبي في دكان شحاتة

رفضت هيفاء وهبي اقتراح المخرج خالد يوسف بالاستعانة بدوبليرة لتتلقى علقة سخنة بدلا منها ضمن احداث الفيلم الجديد دكان شحاتة وذلك .
رغم الإصابات والكدمات التي ظهرت بأجزاء متفرقة من جسدها ووجها نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له على يد عمرو سعد وعمرو عبدالجليل اللذان يشاركانها بطولة الفيلم
هيفاء وهبي أكدت لخالد يوسف أنها مُصرة على تمثيل كل المشاهد بنفسها رغم صعوبتها وذلك لإضفاء المصداقية الشديدة على العمل(مخاصة لواجبها وعملها).
وأثارت المطربة اللبنانية دهشة الجميع حينما كانت تقوم بتمثيل أحد المشاهد مع عمرو عبدالجليل وينتهي المشهد بقيامه بتلقينها علقة ساخنة وشدها من شعرها بقسوة وعنف ودفعها على سلالم إحدى العمارات القديمة ورغم اقتناع الجميع بالمشهد إلا أن هيفاء طلبت من خالد يوسف إعادته مرة أخرى وتوجهت لعمرو عبدالجليل لتطلب منه أن يزيد من قسوته ويضاعف من اللكمات(الله يسهلك ياعمرو).
المعروف أن غادة عبدالرازق التي تشارك في بطولة الفيلم نفت ما تردد عن وقوع خلافات معوبين هيفاء نتيجة الغيرة الفنية ورغبة كل منهن في إبراز مفاتنها على حساب الأخرى وأكدت غادة عبدالرازق أن كل ما قيل لا أساس له من الصحة حيث أن علاقتها بهيفاء أكثر من سمن على عسل على حد تعبيرها
.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: