الجنس رد البريطانيين المفضل على الازمة الاقتصادية

الجنس رد البريطانيين المفضل على الازمة الاقتصادية

في وجه الازمة الاقتصادية التي تقلص من قدرتهم الشرائية اختارت غالبية من البريطانيين الجنس كوسيلة التسلية المجانية المفضلة على ما اظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه الاثنين.

وقال 37% من الفي بريطاني شملهم الاستطلاع الذي اعده معهد يوغوف ان ممارسة الجنس هو النشاط الذي يحظى باكبر شعبية في خضم الازمة.

وحلت “الدردشة مع اصدقاء” في المرتبة الثانية مع 18% وتأمل واجهات المتاجر في المرتبة الثالثة (9%). اما زيارة المتاحف المجانية في غالبية الاحيان في بريطانيا فحلت في المرتبة الاخيرة مع 6%. ولم يدل بقية المستطلعين برأي.

وقالت ليزا باور المسؤولة في منظمة مكافحة مرض الايدز “تيرينس هيغينز تراست” التي طلبت الدراسة في اطار يوم الايدز العالمي الذي تنظمه الامم المتحدة الاثنين ان “البريطانيين في مرحلة الازمة هذه لم يعودوا بالصرامة التي يعرفون فيها عادة باستثناء بعض المجالات فقط”.

واضافت المنظمة ان ارتفاع مبيعات الواقيات الذكرية يدعم نتائج الاستطلاع مشددة على ان علبة من الواقيات “تكلف جزءا زهيدا من اي رحلة” الى المطعم او لحضور عرض مسرحي. واوضحت المنظمة في بيان “الخبراء يعتبرون كذلك ان ممارسة هذا النشاط هو طريقة للمحافظة على تدفق هرمونات السعادة”.

وعضوية ناد رياضي تكلف من 30 الى 70 جنيه استرليني (36 الى 83 يورو) في الشهر بينما ممارسة الجنس مجانية على ما تقول المنظمة التي تشير الى امكانية الحصول على واقيات مجانا كذلك.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: