شهادة ليلى غفران فى النيابة: هبة كانت متزوجة وكانت تتعاطى المخدرات

شهادة ليلى غفران فى النيابة

هبة العقاد كانت متزوجة وكانت تتعاطى المخدرات

ليلى غفران وشهادتها امام النيابة فى حادثة مقتل ابنتها هند العقاد وبعد الجنازة

أكدت الفنانة المغربية ليلى غفران انها كانت على علم من أن ابنتها هبة العقاد متزوجة رسميا من على عصام الدين منذ عام وشهرين، موضحة ان ابنتها كانت تتعاطى المخدرات فى فترات سابقة وصلت بها إلى حد الادمان مما أدى إلى دخولها مصحة نفسية للعلاج.

جاء ذلك فى أقوال الفنانة ليلى غفران أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الاحد فى قضية مقتل ابنتها هبة العقاد وصديقتها نادين خالد جمال بداخل فيلا بحى الندى بمدينة الشيخ زايد يوم الخميس.

وقالت ليلى غفران ان نادين جمال صديقة حميمة لابنتها إذ تربطهما علاقة دراسية فى إحدى كليات جامعة 6 أكتوبر الخاصة موضحة ان لابنتها وصديقتها نادين عدد كبير من الاصدقاء والمعارف، مرجحة انه يحتمل أن يكون احد معارف نادين هو الذى قام بارتكاب هذه الجريمة.

واشارت فى أقوالها أمام النيابة حيث كانت فى حالة انهيار وبكاء شديدين انها لم تتخيل فى يوم من الايام ان تتعرض ابنتها لمثل هذا الحادث المروع.

من جانبه قال مراد أبو العنين زوج الفنانة ليلى غفران فى أقواله أمام النيابة ان علاقته بالقتيلة هبة العقاد ابنة زوجته جيدة وانه تعرف على صديقتها نادين جمال منذ حوالى أسبوع.. مشيرا إلى ان هبة أكدت له ان لنادين أصدقاء كثرين، وانه يشك بدوره فى ان احد أصدقاء نادين هو الذى قتلهما معا.

وأضاف ان الفنانة ليلى غفران زوجته كانت تشك فى ان ابنته هبة العقاد كانت متزوجة دون علمها.

وسوف تستكمل النيابة تحقيقاتها الاثنين فى القضية، حيث ينتظر أن تستمع إلى أقوال عدد من أصدقاء القتيلتين هبة ونادين.

وقررت ليلى غفران التقدم بطلب للنائب العام لحظر النشر فى القضية وبشكل فوري .

هذا هو ما أكده بعض أصدقاء ليلى غفران والمقربين منها فى تصريحات خاصة لنا و أوضحوا بأنهم نصحوها بضرورة اتخاذ هذا الموقف بسبب الأسلوب السئ الذى تم تصوير الحادث به فى الصحف ووسائل الأعلام المختلفة منذ وقوعه حتى الآن مما يمثل إساءة بالغة لها كمطربة وكذلك لابنتها الراحلة وهى بين ايادي الله .

وفى الوقت ذاته قررت ليلى غفران اللجوء للقضاء ضد مجموعة من الصحف القومية والخاصة بسبب الشكل الذى تم به تناول الحادث مثل التشكيك فى عرض ابنتها والقول بأنه تم العثور على زجاجات خمور و ويسكى ومخدرات وخلافه فى موقع الحادث وهو ما لم يحدث على الاطلاق حيث انه لم يتم العثور فى موقع الحادث على اى شئ من هذا القبيل .

وقالت ليلى إن هناك صحف أخرى أكدت على أنها قد وافقت على إقامة ابنتها مع خطيبها فى شقة خاصة ومن ثم إظهارها فى صورة الأم السيئة امام الرأى العام دون ان يهتم احد بذكر الحقيقة والتى تتمثل فى ان هبة ابنتها كانت متزوجة من هذا الشاب على سنة الله ورسولة وهناك وثيقة عقد زواج محررة بهذا منذ قرابة العامين .

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ،مصراوى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: