نانسي عجرم: أعيش قصة حب عنيفة مع زوجي وانصح العزاب بالزواج

نانسي عجرم: أعيش قصة حب عنيفة مع زوجي وانصح العزاب بالزواج

أكدت المطربة اللبنانية نانسى عجرم أن عام 2008 هو نقطة فاصلة في مشوارها الفني وحياتها بصفة عامة لانه شهد مناسبتين غاليتين الي قلبها الاولي ارتباطها بفارس احلامها فادي الهاشم والثاني فوزها بجائزة الميوزك اورد.

ونصحت نانسي العزاب من معجبيها بضرورة الزواج سريعا قائلة: “أنصح العزاب بالزواج لأن حياتهم ستتغير كثيرا بعد الزواج، وسيكتشفون أشياء لم يعرفوها في أنفسهم من قبل”.

وارجعت نانسي عدم حضور زوجها معها لحفل استلامها الجائزة الى انشغاله وارتباطاته التي صعب عليه تأجيلها نافية ما يشاع حول وجود خلافات معه ومؤكدة انهما يعيشان قصة حب عنيفة وجميلة وان العلاقة بينهما “آخر انسجام”.

واكدت انها تستحق الجائزة عن جدارة واستحاق لأن ألبومها هو الأفضل بشهادة الجميع ومن يشكك في فوزها كاره أو حاقد على نجاحها ولن تلتفت الي تلك الدعاوي لأنه لا يرددها الا الفشلة.

وأوضحت أن التفاهم بين الزوجين هو الأهم لقيام علاقة جيدة ومميزة، مما يجعل الزواج ناجحا وذلك بحفاظ كل منهما على الآخر وتفهمه لطبيعة حياة الطرف الآخر.

وأكدت ان الجائزة التي حصلت عليها حملتها مسئولية ان تكون ألبوماتها القادمة علي مستوي المسئولية كي تحافظ على المكانة والمرتبة التي وصلت اليها والتي ترضي جمهورها وعشاقها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: