في جريمة مقتل ابنة ليلى غفران..العثور على ملابس رجالي ربما تكون للقاتل

في جريمة مقتل ابنة ليلى غفران

العثور على ملابس رجالي ربما تكون للقاتل

قامت نيابة 6 أكتوبر يوم الجمعة بإجراء معاينة تصويرية للفيلا التي عثر بداخلها على جثتين لفتاتين هما هبة إبراهيم العقاد “21 سنة” ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد محمد جمال”23 سنة”وهما طالبتان باحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت معاينة النيابة وجود دماء للجثتين في أماكن متفرقة بداخل أرجاء الفيلا الكائنة بمدينة الشيخ زايد والمكونة من 3 غرف وصالة إلى جانب وجود آثار للدماء على ستائر الشقة والشبابيك .

وتم خلال المعاينة العثور على حقيبة بها ملابس رجالي من المرجح أن تكون للقاتل أو لأحد معارف الفتاتين ، كما تم العثور على السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة ، حيث أمرت النيابة بالتحفظ عليها ، كما أمرت بتشريح الجثتين وإرسال ستائر الفيلا المضخمة بالدماء إلى الطب الشرعى لفحصها.

ورجحت آثار المعاينة أن يكون ارتكاب الجريمة من وازع الانتقام الشخصي وليس السرقة خاصة في ظل وجود مجوهرات وتحف باهظة الثمن بأماكن ظاهرة بداخل الشقة لم يتم سرقتها إلى جانب أن الطعنات على جثة الفتاتين كانت متعددة، حيث بلغت 60 طعنة لهبة العقاد بينما تم فصل رقبة نادين خالد عن جسدها، وتبين أيضا أن معظم الطعنات جاءت اليها من الخلف.

ورجحت المعاينة أيضا أن يكون الجاني قد دخل إلى الشقة من الباب وخرج من أحد النوافذ ، حيث اتضح عدم وجود أي آثار عنف على باب الشقة.

وكان قد تم اكتشاف الجريمة إثر اتصال هاتفي من هبة العقاد لخطيبها أبلغته فيه بتعرضها هي وصديقتها لطعنات بالسكين فتوجه على الفور إلى الفيلا فوجد نادين فارقت الحياة بينما حاول إنقاذ حياة هبة، حيث قام بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد حيث فارقت الحياة قبل لحظات من إجراء عملية جراحية لها لمحاولة إنقاذ حياتها.

المصدر : وكالة أنباء الشرق الأوسط

تم القبض على قاتل هبه العقاد ونادين خالد انقر هنا لمشاهدة التفاصيل

Leave a comment